اتهمت الفنانة اللبنانية نادين ظريفة الشهيرة بإسم "نادينا" مواطنتها النجمة دوللي شاهين بالنصب والاحتيال خلال تصوير "الدويتو" الغنائي الذي جمعهما Sabotage.
وأكدت نادينا بأن باخوس علوان زوج دوللي شاهين ومدير أعمالها اتفق معها على دفعها لمبلغ 10 آلاف دولار، وأنه سيدفع مبلغ 10 آلاف دولار كميزانية لإنتاج الكليب، مع وعده لها بأنه سيعطيعها إيصالا بالمبلغ.
وأشارت نادينا بأن باخوس علون لم يعطها إيصالا بالمبلغ الذي دفعته كما وعدها، وأنه لم يدفع الـ 10 آلاف دولار من ناحيته، وطلب منها التنازل عن الأغنية لصالحه، على الرغم من أنها هي التي وضعت ألحانها وكلماتها وقامت بتسجيلها في مدينة "كان" الفرنسية منذ فترة بحسب قولها.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 19 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام