سنوات طويلة مرت منذ أعلن إدوارد اعتزاله الغناء وتفرغه للتمثيل، ولكن رغبته في تولي الفريق أول عبد الفتاح السيسي الرئاسة أعادته للغناء.
ففي مؤتمر حملة "كمل جميلك" بشرم الشيخ، والتي تهدف لإجبار السيسي للترشح للرئاسة قدم إدوارد أغنيته للسيسي على نفس لحن أغنيته الشهيرة "ليندا ليندا" واستبدل "ليندا" بـ"السيسي".
إدوارد أعلن أكثر من مرة تأييده للفريق أول، وكان أولها في احتفالات تحرير سيناء بإبريل 2013، عندما قدم السيسي تحيته للمسيحيين بمناسبة عيد القيامة، فبكى الممثل الشهير بعد التحية وظل يردد "حبيبي حبيبي".
وبعد 30 يونيو، أعلن تأييده للقوات المسلحة ووافق على تفويضهم للقضاء على الإرهاب.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 12 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 17 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام