فاجأت مطربة الـ "كانتري" تايلور سويفت مستمع راديو "Froggy " بأدائها لأغنية "Lose Yourself" لمطرب الراب الشهير إيمينم والتي أصدرها عام 2002.
وكشفت سويفت خلال لقائها ببرنامج "The Danger Show" على راديو " Froggy " عن مهارتها في غناء الراب بعد ان تمكنت من غناء الأغنية الصعبة، كما أضافت لحن مختلف إليها لتتناسب مع أسلوب غنائها.
ولا تعد هذه المرة الأولى التي تغني هذه الأغنية التي على ما يبدو أنها إحدى أغانيها المفضلة، حيث سبق أن غنتها صاحبة الـ 23 عاما في إحدى حفلاتها أمام جماهيرها الذين غنوا معها.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 16 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 21 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام