أخلفت الممثلة نيللي كريم بقواعد برنامج "أنا والعسل " برفضها الحديث عن حياتها الشخصية وأسباب طلاقها من زوجها الأول حتى لا تؤثر سلبا على نفسية أبنائها.
قالت نيللي: "لا أتحدث عن أموري الشخصية والخاصة للإعلام والصحافة احتراماً لمشاعر أبنائي وأهلي، فالطفل يتأثر حين يسمع قصص خلافات بين الأهل".
وتابعت: "مررت بالكثير من الأزمات ومُنعت من رؤية ابني (كريم) و(يوسف) من زوجي الأول الذي انتهى زواجنا بعد تسعة سنوات".
وروت نيللي كيف التقت بزوجها الثاني والد ابنتيها "سيليا" و"كندة" قائلة: ""كنت أمتلك مدرسة باليه ولم أتمكن من إدارتها فعرضتها للبيع، وقامت إحدى صديقاتي بتعريفي عليه، وولدت قصة الحب وفي اليوم الرابع تزوجنا، من دون فرح كبير وصرف الأموال على الزواج".
برنامج "أنا والعسل" يذاع يوميا على قناة "الحياة" وlbc، اعرف مواعيد عرضه بالضغط هنا
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 20 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام