شاهد- تجارة سلاح ولعنة السقا في الإعلان الأول لفيلم "من 30 سنة"

الثلاثاء 07-06-2016 11:28 | آخر تحديث: السبت ، 25 يونيو 2016 - 2:41 17261 مشاهدة

طرحت شركة تالنت ميديا برودكشن الإعلان الدعائي الأول لفيلم "من 30 سنة"، ونشر الفنان شريف منير عبر صفحته في موقع Facebook الإعلان.

ويظهر في بداية الإعلان الفنان أحمد السقا وهو يتحدث عن عائلته الكبيرة، ويبدو أن جميع أبطال الفيلم مرتبطين بعلاقة قرابة، وتحت ظلال هذه العائلة هناك تجارة سلاح وأشياء خارجة عن القانون.

ويظهر من الإعلان أن أفراد العائلة سيجتمعون من جديد بعد فراق لسنوات، إلا أن أحمد السقا يحاول الابتعاد عنهم بعد أن يتحدث عن لعنة أصابتهم.

فيلم "من 30 سنة" من بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، وشريف منير، ونور، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، وجميلة عوض، وأحمد فؤاد سليم.

ومن تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة و"الأكشن" والغموض، وذلك داخل عالم تجارة السلاح، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المبارك.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"