الأحد 24-05-2015 12:06 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 يونيو 2015 - 17:21 4492 مشاهدة

بعد أن ظهرت مع الفنان ظافر العابدين في لقطة خاطفة من مسلسل "تحت السيطرة"، وعلامات الخوف والقلق على وجهيهما دون توضيح السبب وراء هذا، كشف الإعلان الأول والرسمي للعمل عن سر توتر النجمة نيللي كريم.

وتجسد نيللي كريم في أحداث مسلسلها الجديد دور زوجة تدعى "مريم"، تعود مع زوجها ظافر العابدين من إمارة دبي الخليجية ليستقرا في القاهرة، ولكن تنقلب حياتهما الزوجية رأسا على عقب بعد ظهور حبيبها السابق في الصورة في جديد، والذي يلعب دوره الفنان أحمد وفيق.

وتسعى نيللي طوال أحداث المسلسل أن تحافظ على حياتها الزوجة مع ظافر العابدين، وسط مطاردات حبيبها السابق لها، والمتزوج من إمرأة يعاني من سيطرتها عليه، بحسب الإعلان الذي نشرته الشركة المنتجة للمسلسل عبر قناتها الرسمية على YouTube.

ومسلسل "تحت السيطرة" من إنتاج شركة "العدل جروب"، وهو من تأليف الكاتبة مريم ناعوم، ومن إخراج تامر محسن، ويشارك في بطولته محمد فراج، ونسرين أمين، وجيهان فاضل، وهاني عادل، وهاني خليفة، وسينافس في سباق دراما رمضان 2015.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"