مراجعة "صاحب المقام" من "فيلم جامد"

السبت 01-08-2020 21:58 1148 مشاهدة

عرضت قناة Film Gamed بموقع YouTube مراجعة فيلم "صاحب المقام"، المتاح للمشاهدة عبر منصة "شاهد VIP"، والذي يعتبر أول إنتاج كبير في تاريخ السينما المصرية يعرض أولا على منصة رقمية.

أحداث الفيلم، كما يوضح محمود مهدي، تدور حول رجل الأعمال الشاب "يحيى"، وهو رجل ناجح وثري يهتم بعمله وعالمه لأقصى درجة، ولدرجة الإهمال في علاقاته بجميع المحيطين به، وفي مقدمتهم زوجته "راندا" وابنه "ياسين". في أحد مشاريعه، يتآمر "يحيى" لهدم مقام لواحد من أولياء الله، من أجل إفساح المجال لبناء "كومباوند" جديد، وبمجرد إتمام الهدم، يبدأ منحنى حياته في الانحدار في عدة مستويات، وصولا إلى حياته العائلية، فتصاب زوجته بنزيف في المخ، وتدخل في غيبوبة وصراع من أجل الحياة.

"صاحب المقام" بطولة آسر ياسين، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، ويسرا، مع كوكبة من ضيوف الشرف. التأليف والسيناريو والحوار لإبراهيم عيسى، والإخراج لمحمد العدل.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"