"محمد"..مروة ناجي تكشف كلمة السر في فيديو كليب "عايشة بيك"

الخميس 30-07-2020 00:54 2235 مشاهدة

أعربت الفنانة مروة ناجي عن سعادتها بإصدار فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عايشة بيك"، التي كانت الأقرب لإحساسها بين مجموعة أغان أنجزتها في الفترة الماضية.

وخلال اتصال ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة ألفا اليوم، ألمحت مروة ناجي إلى أن فترة البقاء في البيت بسبب "كورونا"، وكما هي الحال مع كثير من العاملين في مجال الموسيقى والغناء، أثرت فيها بقوة، لكنها قررت ألا تنتظر عودة الحفلات والمهرجانات لمدة قد تطول، وأن تبدأ العمل على أغانيها الجديدة، التي تنوي إصدارها منفردة في الفترة المقبلة، بفاصل شهر أو أكثر بين كل أغنية والتي تليها، وهي تشكل ألبوما انتهى تنفيذ 40% منه.

وتعليقا على تلميح الفنان إدوارد إلى أن الأغنية مهداة لشخص معين، كشفت مروة ناجي كلمة السر في الدعم والتشجيع الذي تلقته مؤخرا، وكان سببا في تغيير كبير حدث لها، فضلا عن اختيار هذه الأغنية تحديدا.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"