"عيلة اتعملها بلوك"..محمد صبحي يكشف تفاصيل مسرحيته الجديدة

الأربعاء 29-07-2020 23:52 2213 مشاهدة

قال الفنان محمد صبحي إن مسرحا ما لا يوصف بأنه مسرح له رسالة أو بلا رسالة، لكن الطبيعي أن الفنان صاحب رسالة يوصلها بأي شكل وأي طريقة، دون أن تطغى على المتعة.

وكشف محمد صبحي لبرنامج "القاهرة اليوم" على قناة ألفا اليوم عن تفاصيل مسرحيته الجديدة "عيلة اتعملها بلوك"، التي تعرض قريبا على مسرحه بمدينة سنبل، موضحا أن المسرحية تأخذنا إلى عام 2130 لنشاهد شخصا في رحلة بحث عن أصوله تعود به إلى الوراء في الزمن، إلى عام 1930، لنتعرف على التغيرات التي طرأت خلال 200 عام على شكل الأسرة، والجيران، وإيقاع الحياة، وأيضا على الحالة السياسية والاقتصادية والسلوكية، وحتى الألفاظ المستخدمة، وكيف تعرضت عائلة جميلة لـ"بلوك" في أحد العصور.

وأضاف محمد صبحي أنه سيأخذ ضمن المسرحية شخصية ابنه عام 1930 بعد أن صار أبا، ويأخذ ابنه ذلك شخصية ابنه مرة أخرى بشكل مختلف، ويحدث شيء مشابه لابنته، وهي مسرحية من تأليف مصطفى شهيب، وبطولته وإخراجه.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"