بحار إسكندراني وموبايل مقاوم للماء..مفاجآت في حادث بسمة وهبة وأصالة

الأربعاء 29-07-2020 23:09 11545 مشاهدة

عرضت الإعلامية بسمة وهبة، خلال تقديمها برنامج "كل يوم" على قناة ON، جانبا من رحلتها البحرية مع الفنانة أصالة، التي اصطحبتها فيها في جولة بمدينة العلمين، وانتهت بحادث كتبت لهما النجاة منه بأعجوبة.

وقالت بسمة وهبة إن أصالة انبهرت بما شاهدته في بداية الجولة، فقررتا الذهاب لأبعد مما يسمح به المركب الذي كانت أصاله تقوده، بواسطة "جيت سكي"، ثم وقع الحادث، وكتبت لهما النجاة من الموت بفضل الله أولا، ثم بفضل بحار شهم من الإسكندرية، ومجموعة من الشبان والشابات أخرجتها من الماء، بعد أن كانت قد غابت عن الوعي، وأعادتها وأصالة للبيت على متن قاربها.

وكشفت بسمة وهبة عن أن تصوير الحادثة تم بطريقة غير متوقعة، فعندما عادت للبيت، وبعد تفقد الجروح والإصابات، أخبرتها أصالة بأن مسجل الفيديو في الموبايل الخاص بها كان يعمل عندما استلمته، وأنه سيكون فيلما سينمائيا لو أن الموبايل صور ما حدث، ليتضح بعد ذلك أن موبايل بسمة وهبة من النوع المقاوم للماء، وأنه صور بالفعل.

واغتنمت بسمة وهبة الفرصة للتعبير عن امتنانها للبحار الإسكندراني، والمجموعة التي أعادتها على القارب، وكانت ضمنها ابنة الفنانة ريهام حجاج، وابن صديقة بسمة وهبة، وشكرت أيضا كل من اطمأن عليها بعد الحادث.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"