الشتائم كـ"صباح الخير"..إنجي وجدان تصف تجاربها الأحدث مع التنمر

الأربعاء 29-07-2020 01:33 1894 مشاهدة

أعربت الفنانة إنجي وجدان عن سعادتها بخروج قانون يتيح أخيرا للفنانين الانتصاف ممن يتعرضون لهم بالتنمر، وهو ما يواجهونه طوال الوقت.

وفي اتصال ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، قالت إنجي وجدان إنها كانت في السابق تتضايق وتتأثر بالتنمر ثم تعودته، لأن ما يصلها من كلام جميل وتعبير عن الامتنان لها كثير، مع ما يصلها من كلام سيئ، وهناك من يرغب في تدمير الآخرين نفسيا، ولا يحب رؤيتهم في سعادة أو راحة أبدا.

وعن الطريقة التي تواجه بها التنمر، أوضحت إنجي وجدان أنها اتخذت قبل مدة، وقبل القانون المشار إليه، قرارا بنشر اسم من يتنمر عليها، على غرار "افضح متحرش"، لكن في هذه الحالة "افضح متنمر"، وهو التصرف الذي بدأته الفنانة رانيا يوسف في اعتقادها.

وأضافت إنجي وجدان أنها لا تجد مشكلة في كون شخص ما لا يحبها، أيا كان السبب، لكن ليس مقبولا أن يجرحها، فعلى سبيل المثال، وصلتها للتو رسالة تصفها بالمريضة، ورسائل دعاء بالمرض الخبيث لها ولزوجها، ومن الآن فصاعدا سوف تتخذ الإجراءات القانونية ضد من يشتمها أو يتنمر بأي طريقة.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"