ليس على جثة دور العرض..إسعاد يونس عن توجه الأفلام للمنصات البديلة

الأربعاء 29-07-2020 00:55 2051 مشاهدة

طالبت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس بالحفاظ على طقس الذهاب إلى السينما، لأنه دليل على تحضّر الشعب.

وفي مقابلة مع برنامج ET بالعربي، خلال حفل افتتاح مجمع دور سينما "رينيسانس" في مدينتي بالقاهرة الجديدة، أعربت إسعاد يونس عن سعادتها بإتمام ذلك الإنجاز رغم العثرات التي قابلها، حتى تستمر صناعة السينما في التواجد والوقوف على قدميها.

وأوضحت إسعاد يونس أن توقيت افتتاح المجمع يأتي تيمنا بحلول العيد، وتفاؤلا بأن الخير سيأتي بالخير، وبأن نسبة الإشغال التي حددتها الحكومة سترتفع بعد العيد، لأن سكان المنطقة يحبون السينما وهم بحاجة للذهاب إلى دور العرض.

وأضافت إسعاد يونس أنهم تقدموا بطلب، لأن نسبة 25% من سعة صالات العرض تغطي بالكاد تكلفة الكهرباء، والصالات العاملة حاليا تعاني من خسائر فادحة، وتصل بالكاد إلى نسبة 3%، لكنها تأمل أن يؤدي تشجيع الناس، والحفاظ على الإجراءات الاحترازية، إلى ذهابهم للسينما، وهذا لن يحدث بقوة إلا مع طرح الأفلام.

وقالت إسعاد يونس إن السينما في العالم كله تعاني، وخاصة صناعة دور العرض، لأن الكثيرين اتجهوا إلى إرسال الأفلام للمنصات، وهذا شيء عظيم، لكن ليس على جثة دور العرض، فطقس الذهاب للسينما دليل تحضر الشعب، ويجب أن يستمر.

حضر حفل الافتتاح مجموعة من النجوم والإعلاميين، ومنهم صفية العمري، وشيماء سيف، وهشام جمال، وشريف رمزي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"