أحمد عز عن عودة "علاء الدين": عشنا فترة صعبة على الجميع ونحاول إسعاد الناس

الثلاثاء 28-07-2020 23:59 1261 مشاهدة

وصف الفنان أحمد عز تجربة التمثيل على المسرح، من خلال مسرحية "علاء الدين"، بأنها كانت من أكثر الأعمال التي قام بها إمتاعا له، خاصة في وجود "كاست" متناغم على نفس الموجة من حيث الإحساس بالمسؤولية والتفكير في النجاح.

وقال أحمد عز، خلال استضافته في برنامج "الراديو بيضحك" على إذاعة "الراديو 9090"، إن "علاء الدين" عرض كبير يقدم بشكل احترافي غير مسبوق في مصر، وهو ليس مسرحا بالمعنى التقليدي، وهذا أحد أسباب رغبة فريق عمل المسرحية في عودتها بعدما سمحت الظروف بذلك، مشيرا إلى أن الجميع عادوا متبرعين بأجورهم، لتقديم مجموعة عروض لأسر شهداء القوات المسلحة ووزارة الداخلية، وللأطقم الطبية التي كان لها فضل كبير في الفترة الماضية، ومن جهة أخرى، كانت العودة محاولة لإسعاد الناس والتخفيف عنهم بعد فترة صعبة على الجميع منذ مارس الماضي.

وأضاف أحمد عز أن إجراءات الوقاية، كالتباعد والتعقيم وما إلى ذلك، إجراءات جيدة وأساسية في الفترة الحالية مهما طالت، حتى يشعر جمهور العرض بدرجة عالية من الطمأنينة مع أطفالهم.

واعترف أحمد عز بأنه كان متخوفا في البداية من خوض تجربة المسرح الجديدة عليه، لكن المنتج والمخرج مجدي الهواري اقترح عليه مشاهدة "علاء الدين"، فشاهد نسخة كانت تعرض في لندن وأعجب بفكرة العرض جدا، لكن المسرحية في رأيه أجمل من النسخة الأجنبية.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"