أحمد عز يتوقع عرض "كيرة والجن" و"العارف" العام المقبل

الثلاثاء 28-07-2020 22:58 1411 مشاهدة

قال الفنان أحمد عز إن فيلم "كيرة والجن"، من بطولته وبطولة الفنان كريم عبد العزيز، يتكلم بجدية لأول مرة عما فعله الاحتلال الإنجليزي في مصر، وبطريقة لم نعهدها في أفلام تربينا عليها تناولت نفس الموضوع.

وأوضح أحمد عز، خلال استضافته في برنامج "الراديو بيضحك" على إذاعة الراديو 9090، أن أحداث الفيلم مستوحاة من أحداث حقيقية مع بعض التعديلات، مؤكدا أنه لا يؤمن بأن وجود نجمين في نفس العمل يسبب المشاكل، فهو لا يفكر بطريقة البطل الأوحد والأول، ويهتم فقط بتقديم أعمال ناجحة تصنع تاريخه.

واستبعد أحمد عز إمكانية عرض "كيرة والجن" خلال العام الجاري، حتى لو تم رفع نسبة إشغال دور العرض المسموح بها إلى 50%، مرجّحا أن يعرض هو وفيلم "العارف" العام المقبل، بالنظر إلى أن وصول ميزانية فيلم إلى 60 مليون جنيه تتطلب عرضه في موسم يغطي تكاليف إنتاجه.

وأضاف أحمد عز أن السينما في مصر والمنطقة العربية "خروجة" وفسحة، ومع أن من الممكن صناعة أفلام للمنصات الرقمية في الأساس، إلا أن الميزانية في هذه الحالة ستختلف كليا، ولا يمكن أن يكون هذا مناسبا لفيلم ميزانيته 60 مليون جنيه.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"