لقاء نادر- فاروق فلوكس يكشف سر لقب "فلوكس"

الثلاثاء 28-07-2020 12:29 1225 مشاهدة

محمد سلطان محمود

يمتليء أرشيف الإنترنت بالفيديوهات النادرة، من البرامج والمسلسلات والأفلام.

في لقاء تليفزيوني نادر من أرشيف قناة ماسبيرو زمان، تحدث الفنان فاروق فلوكس مع المذيعة حمدية حمدي في برنامج "كان ياما كان"، عن سر منحه لقب "فلوكس" الذي لازمه طوال مسيرته الفنية رغم أنه ليس اسم عائلته الحقيقي.

أوضح فاروق فلوكس أنه ذهب إلى أحد معسكرات الجامعة، الذي كان يضم طلبة من مختلف الكليات، وهناك مازح أحد طلبة كلية دار العلوم وخطف قباعته التي كان يرتديها، وظل زميله يجري خلفه ويناديه بلقب "فلوكس" الذي لم يفهمه وقتها وظن أنها عبارة سباب.

تابع أن الأمر استفزه لكن ليثبت أنه لم يتأثر بالموقف، أدى عرض تمثيلي في المساء عن شخص اسمه فلوكس، وفي صباح اليوم التالي فوجيء بجميع المتواجدين في المعسكر ينادونه بلقب فلوكس، واشتهر به في الجامعة.

أضاف فاروق فلوكس أن تحسين ابن الشاعر أحمد رامي كان زميله في الدراسة، وفي أحدى المرات اتصل به في المنزل ولم يكن متواجدًا ورد أحمد رامي ليسأله عن اسم المتصل، ولما سمع اسم "فلوكس" استفسر منه إن كان يقصد فدوكس أو فلوكس، وأخبره أن فدوكس من أسماء الأسد بينما فلوكس فهو اسم لنبات ينبت في المياه الراكدة.

كشف فاروق فلوكس أن اسمه الحقيقي بالكامل هو فاروق توفيق صالح مبارك محمود محمد مرسي أبو الليل.

كلمات متعلقة فاروق فلوكس

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"