تارا عماد: حتى أمي استفزها دوري في "ونحب تاني ليه"

الأربعاء 15-07-2020 20:32 1262 مشاهدة

أعربت الفنانة تارا عماد عن سعادتها بنجاح فريق عمل مسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي عرض في رمضان الماضي، في إتمام تصوير المسلسل رغم ظروف "كورونا"، ورغم حالة الذعر التي انتابت البعض في البداية.

وخلال استضافتها في برنامج "عيش صباحك" على إذاعة نجوم إف إم، قالت تارا عماد إن الموضوع كان مختلفا وجديدا، وشعر فريق العمل بصعوبة في التأقلم، وانتشرت حالة من الخوف بين المشاركين في المسلسل، أمام وخلف الكاميرا، وتوقف التصوير لمدة أسبوع على سبيل الإجازة، وبعد العودة، كان الكل يلبسون الأقنعة الواقية، والكحول في كل مكان، وتم تقليل عدد الفريق بدرجة كبيرة، إلى جانب مجموعة من الإجراءات بهدف مساعدة الموجودين على الشعور بالاطمئنان.

وعن التمثيل أمام الفنانة ياسمين عبد العزيز، قالت تارا عماد إنها التقت بها في البداية في مشهد عيد ميلاد لم يكن به الكثير من الكلام فمر بسرعة، وبدا من حديثهما بعد المشهد أن كلا منهما كانت تشعر بسعادة، وهي سعيدة لأنها شاركت في هذا المسلسل في دور صديقتها.

وأضافت تارا عماد أن دور "يسرا" في "ونحب تاني ليه" استفز المشاهدين، وهو أكثر أدوارها إثارة للتعليقات، وحتى أمها كانت مستفزة من تصرفاتها في المسلسل.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"