محمد وزيري: لم أكن أبدا مدير أعمال هيفاء وهبي وتحملت أذى لا يتحمله أحد

الإثنين 13-07-2020 01:22 8182 مشاهدة

كشف محمد وزيري، المعروف عنه أنه كان مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي، أنه لم يكن أبدا مدير أعمالها، وأنه قبل بهذه الصفة خلال فترة زواجهما، وتجنب الحديث عن زواجهما لأسباب شخصية تتعلق به وبعائلته.

وأوضح محمد وزيري، في برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، أن مديرة أعمال هيفاء وهبي شخص آخر، أما هو فكان، وبدافع من أهمية هيفاء وهبي بالنسبة له، يهتم بالأسئلة التي تتلقاها والردود عليها، وبمظهرها وهذا كل شيء، لكنه لم يكن مدير أعمالها أو مدير أعمال أي شخص آخر ولن يكون.

وقال محمد وزيري إن هيفاء وهبي اتفقت معه على الانفصال رسميا بعد عودتها من سفرها، بسبب تحضيرات مسلسل "أسود فاتح"، عندما ترجع لمشاهدة فيلم "أشباح أوروبا" بعد الانتهاء منه، لكن حدث موضوع كورونا، وأضر بشدة بالعلاقات والعمل، وجرى بينهما اتصال خلال تلك الفترة، ثم لم يعد ممكنا الاتصال بها حتى شهر مايو الماضي، وكان هاتفها مغلقا في تلك الأثناء.

وأضاف محمد وزيري أنه كان آخر من يعلم بالأخبار التي ظهرت عنه، ولم يفهم هل هي شائعات أم حقيقة، ولم يكن أمامه إلا أن يتواصل مع محاميه حول ما هو متهم به، وقرر في تلك الفترة التزام الصمت والامتناع عن الرد على زوجته، مع ما تعرض له من أذى نفسي من شهر مايو وإلى اليوم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"