محمد وزيري: أنا وهيفاء وهبي كنا زوجين منذ 2017

الإثنين 13-07-2020 00:39 2228 مشاهدة

قال محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي السابق، إنهما كانا زوجين منذ عام 2017، واستمر زواجهما لمدة بعد الخلاف الذي وقع بينهما مع بدء تصوير فيلم "أشباح أوروبا"، وكانا خلال تلك المدة يعيشان في بيت واحد.

وأوضح محمد وزيري، في اتصال ببرنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، أنه فوجئ بعد أسبوعين من التصوير، وقبيل سفر فريق عمل الفيلم للتصوير في أوروبا لمدة 17 يوما، بأن هيفاء وهبي ترفض السفر إلى جورجيا للتصوير، ما تسبب له في خسائر بقيمة 150 ألف يورو يوميا، في كل يوم يتأخره على بيت الإنتاج في الخارج.

وعما إذا كان سبب الخلاف هو وجود ممثلة في الفيلم لم ترغب هيفاء وهبي في وجودها، قال محمد وزيري إن هذا ليس من اختصاصها، وإن جميع الممثلين كانوا من ترشيح المخرج، ووافقت هيفاء وهبي عليهم جميعا.

وأضاف محمد وزيري أن هيفاء وهبي طلبت مشاهدة الفيلم قبل إطلاقه للعرض، وشاهدت بالفعل نسخته الأولية في المونتاج بعد عودتها من أمريكا، حيث أمضت شهرا، وأعجبها الفيلم جدا.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"