تدابير احترازية وأسعار تذاكر رمزية..دار الأوبرا تستعد لحفلات أشهر الصيف

الأحد 12-07-2020 23:55 1912 مشاهدة

كشف رئيس دار الأوبرا المصرية، دكتور مجدي صابر، عن أن العمل جار في دار الأوبرا المصرية، التي تستعد لاستقبال الجمهور مرة أخرى في حفلات أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر.

وفي مقابلة مع برنامج It’s Show Time على قناة CBC، كشف مجدي صابر عن أن الأوبرا أنشأت "مسرح الساحة" وجهزته مع المسرح المكشوف بالديكور الجديد، وبوابات التعقيم، وأجهزة قياس درجة الحرارة، وبوابة تكشف درجة الحرارة والإصابات عن بعد، بالإضافة إلي الفصل بين كل كرسي والآخر، وكل صف كراس والآخر، بمسافة فاصلة تبلغ مترا ونصف المتر تقريبا، على أن يتسع المسرح لـ 450 كرسيا بحد أقصى.

كما كشف مجدي صابر عن أن برنامج حفلات الصيف سيضم باقة من النجوم وأبرزهم محمد منير، ويحيى خليل، ومي فاروق، ونسمة عبد العزيز، بالإضافة إلى فرق الغناء والموسيقى العربية بدار الأوبرا، ومن المنتظر أن تنقل الحفلات على التليفزيون، وقناة دار الأوبرا على شبكة الإنترنت.

وأعرب مجدي صابر عن اعتقاده بأن من الأفضل التريث في إقامة مهرجان القلعة السنوي للموسيقى والغناء، نظرا لصعوبة تحديد نسبة 25% المسموح بها للإشغال، بالنظر إلى أن بعض حفلات المهرجان تستقبل جمهورا قد يصل تعداده إلى 15000 فرد، أما مهرجان الموسيقى العربية، فيقام داخل دار الأوبرا وإقامته موضع دراسة حاليا.

من جانبها، أكدت دكتورة جيهان مرسي، رئيسة الإدارة المركزية للموسيقى الشرقية بدار الأوبرا، أن الجميع يتطلع للعودة للعمل، ولعودة دار الأوبرا لاستقبال جمهورها، فهذا هو المكسب الحقيقي، مشيرة إلى أن أسعار التذاكر ستكون مما يمكن اعتباره أسعارا رمزية.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"