هنا الزاهد تكشف عن تواصل الشرطة معها ومع أحمد فهمي بعد نشرها فيديو التحرش

الأربعاء 08-07-2020 02:08 3496 مشاهدة

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن أن الشرطة تواصلت معها ومع الفنان أحمد فهمي، عقب نشرها فيديو وثقت فيه واقعة تحرش تعرضت لها.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، قالت هنا الزاهد إنها كثيرا ما تعرضت لمواقف مشابهة، وهي عادة تخاف وتهرب بسيارتها، لكن شدة الموقف زادت هذه المرة بدرجة كبيرة أخافتها.

وأوضحت هنا الزاهد أنها تعرضت وهي في سيارتها، في الساعة التاسعة والنصف مساء، في شارع طويل جدا ومعروف في "الشيخ زايد"، إلى ملاحقة استمرت لأكثر من خمس دقائق من سيارة كان بها أشخاص يعرفون أنها الممثلة هنا الزاهد، وأنها شعرت بالخوف في البداية وأسرعت مبتعدة بسيارتها، فتبعتها السيارة التي تحرش بها من كانوا فيها، وضيقت الطريق على سيارتها، فقررت أن تصورهم بالموبايل، على أساس أن هذا الإجراء إما أن يخيفهم أو يؤدي إلى قيامهم بإيقافها والاستيلاء على الموبايل وإيذائها، لكنهم عندما شاهدوا "الفلاش" موجها إليهم أخفوا وجوههم وهربوا سريعا، فلم تتمكن من تصوير رقم السيارة.

وكشفت هنا الزاهد عن أن الشرطة تواصلت معها ومع أحمد فهمي، وسألتها عن مكان الواقعة ووقت وقوعها وأشكال أولئك الأشخاص، وأعلمتها الشرطة بأن البحث جار عنهم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"