هاني البحيري يكشف مساهمات رجاء الجداوي في عروض أزيائه

الإثنين 06-07-2020 02:18 1983 مشاهدة

قال مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري إن الفنانة رجاء الجداوي ستظل في قلوبنا بكلامها ونصائحها وقلبها الطيب، وحبها للجميع، وإن فقدنا برحيلها جسدا قيمة فنية كبيرة.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "من مصر" على قناة CBC، كشف هاني البحيري عن أن رجاء الجداوي كانت لها أدوار ولمسات في عروض أزيائه في السنوات العشر الماضية، بعد عودته لتقديم عروضه في مصر، ولم يكن يقيم عرضا إلا ويستمتع باقتراحاتها حوله، ووصف كيف أبهره حب الناس في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد وتقديرهم لها، أثناء إقامة فعالية Spanish Arab Fashion، وكيف أمضى السفير المصري معهم يوما كاملا، تعبيرا عن تشجيعه لعلامة "صنع في مصر"، التي كانت رجاء الجداوي تحبها كثيرا، وتأكيدا من السفير على تقديره لرجاء الجداوي وتكريما لها.

وأضاف هاني البحيري أن رجاء الجداوي علمته أن يكون جمال المرأة في كل وقت شغله الشاغل، وليس فقط في تصميماته لفساتين السهرة، وعندما دُشّن خط الأزياء باسمها عام 2019، صعدت على المسرح، ووصفت كيف تحب أن ترى المرأة جميلة في كل وقت.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"