ميرفت أبو عوف: فرقة "فور إم" أصابت عزت أبو عوف بالإحباط

الخميس 02-07-2020 01:11 2943 مشاهدة

قال أستاذة الإعلام ميرفت أبو عوف إن شغف الفنان الراحل عزت أبو عوف الأكبر كان بالموسيقى، لكنه تفوق في جميع الاتجاهات التي خاضها كالإعلام، والتمثيل، رغم أنه لم يتوقع النجاح الذي حققه كممثل.

وكشفت ميرفت أبو عوف، خلال استضافتها في برنامج "القاهرة اليوم" على قناة ألفا اليوم، أن عزت أبو عوف أصيب بالإحباط عندما وجد نفسه في موقف يستلزم استبدال أخواته في فرقة "فور إم" الغنائية بأعضاء جدد، خاصة وأن الفرقة استمرت بنجاح على مدى 12 عاما، وكان العمل مع جميع أعضائها، الذين تربوا معا في بيت واحد، كاللعب رغم متاعب السفر والسهر.

وأضافت ميرفت أبو عوف أن عزت أبو عوف، الذي مرت في الأول من يوليو الذكرى السنوية الأولى لوفاته، كان يعترف بصعوبة العمل الإعلامي واضطراره لبذل مجهود أكبر فيه، أكبر مما يبذله في أي عمل آخر، وكانت له أيضا نجاحاته في مسرحيات بارزة، بعد أن قدمت فرقة "فور إم" مسرحيتين استعراضيتين.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"