بعد اختياره للمسابقة الرسمية في "كانّ"..بطل "ستّاشر" يكشف قرابته لمحمود حميدة

الثلاثاء 30-06-2020 21:15 1437 مشاهدة

أعرب الممثل سيف حميدة، بطل الفيلم القصير "ستّاشر"، عن تطلعه لفوز الفيلم بجائزة "أوسكار"، وذلك عقب اختيار الفيلم للعرض في المسابقة الرسمية لمهرجان "كانّ" السينمائي.

وفي مقابلة مع برنامج "القاهرة اليوم" على قناة ألفا اليوم، كشف سيف حميدة عن القرابة التي تجمعه بالفنان محمود حميدة، وقال إنه لم يتحدث في السابق عن تلك القرابة، رغبة منه في الاعتماد على نفسه، ولم يعلم بذلك حتى مخرج أو منتج الفيلم إلا صبيحة يوم هذه المقابلة.

وأضاف سيف حميدة أنه لم يسبق له لقاء محمود حميدة، نظرا لأن القرابة قرابة جد، وهو الآن يتمنى أن يقابله ويتعرف به، وحبّذا لو يعمل معه أيضا.

من جانبه، أعرب محمد تيمور، أحد منتجي الفيلم، عن اعتقاده بأن ذهاب الفيلم إلى "كانّ" يفتح بابا للأمل للكثير من صناع الأفلام للذهاب إلى المهرجان، وليس شرطا أن يكون ذلك بأفلام طويلة، وبأن الاختيار سيدفع بفريق عمل الفيلم إلى مراحل أفضل مستقبلا.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"