قبل بدء عروضه في الوطن العربي..هذا ما قالته كيرا نايتلي عن Misbehaviour

الثلاثاء 30-06-2020 20:37 1356 مشاهدة

من المنتظر أن تبدأ عروض فيلم Misbehaviour في الوطن العربي، وخاصة في دبي والسعودية، بتاريخ 2 يوليو المقبل، وفقا لما أعلنته الإعلامية ريا أبي راشد في برنامج Scoop with Raya على قناة MBC2.

وفي مقابلة معها حول الفيلم قبل بدء الحجر المنزلي أو الصحي، قالت بطلة الفيلم كيرا نايتلي إنها لم تكن تعرف شيئا عن الأحداث التي يروي الفيلم قصتها، في إشارة إلى قصة اختراق مجموعة من النسوة لحفل Miss World 1970 للاحتجاج، وتمكنهن من إيقاف الحفل، الذي تابعه حوالي 100 مليون متابع، كما ذكرت كيرا نايتلي.

وأضافت كيرا نايتلي أنها شعرت بأن الأحداث، ورغم مرور 50 عاما عليها، لا تزال معاصرة، فنحن مشتبكون مع النقاش الذي دار آنذاك إلى الآن، مشيرة إلى أن الحفل في حينه كان الأعلى مشاهدة في العالم، وحظي بمشاهدات فاقت مشاهدات الهبوط على القمر، وكان حدثا أكبر من كأس العالم والألعاب الأولمبية، وفضلا عن أن أولئك النسوة تمكنّ من فتح النقاش مع 100 مليون شخص، فإن القصة ممتعة للغاية.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"