بيرس بروسنان يكشف لريا أبي راشد كواليس تصوير Eurovision Song Contest: The Story of Fire Saga

الإثنين 29-06-2020 22:28 1263 مشاهدة

قال الممثل پيرس بروسنان إن التمثيل أحيانا يكون مهنة صعبة، ولذلك من الرائع العمل في أجواء طيبة، كما كانت الأجواء مع الممثل ويل فاريل، والممثلة ريتشيل ماك-آدامس، في الفيلم الجديد Eurovision Song Contest: The Story of Fire Saga.

وخلال حواره مع الإعلامية ريا أبي راشد في برنامج Scoop with Raya على قناة MBC2، أعرب پيرس بروسنان عن إعجابه بأعمال ويل فاريل، وقال إن العمل معه يمضي بسلاسة، فهو شخص مرح يحب الاستمتاع بوقته.

وأضاف پيرس بروسنان أن الموافقة والتحمس للمشاركة في الفيلم استغرقت منه وقتا قصيرا، وكان التصوير تجربة رائعة أتاحت له فرصة التجوال في أوروبا مع زوجته، حيث أمضيا أوقاتا رائعة، بين أوقات الفراغ، ثم العودة للعمل مع ويل فاريل، وريتشيل ماك-آدامس، وتم تصوير جزء من الفيلم في أيسلندا، حيث الجو البارد بطبيعة الحال، ولكن حيث المناظر الخلابة أيضا.

وكشف پيرس بروسنان عن أنه اقترح على صناع الفيلم أن يغني، على غرار ما قام به في فيلم Mamma Mia! Here We Go Again، وهو لا يعرف لماذا لم يؤخذ باقتراحه، وقال إنه مثل الجميع تابع مسابقات Eurovision Song Contest، لأنها ممتعة وحدث ترفيهي مهم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"