بعد شائعة إصابته بكورونا..لقاء الخميسي تكشف كيف تصرفت مع محمد عبد المنصف

الإثنين 29-06-2020 01:19 1577 مشاهدة

كشفت الفنانة لقاء الخميسي عن أنها طلبت من زوجها، حارس مرمى نادي وادي دجلة محمد عبد المنصف، التفكير في الإقامة بمنزل آخر، بعدما ترددت قبل أسبوعين أنباء عن قرب عودة مباريات كرة القدم.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصري، وصفت لقاء الخميسي كيف تلقت صباحا سيلا من الاتصالات للاطمئنان على صحتها وصحته وصحة الأسرة، قبيل إعلامها بنتيجة المسحة الثانية التي خضع لها زوجها، ضمن إجراءات النادي في شأن فيروس كورونا، فأصيبت بالتوتر، وأيقظته على الفور لتسأله إن كان قد أخفى عنها نتيجة المسحة.

وقالت لقاء الخميسي إنها لا تعارض عودة نشاط كرة القدم، لكنها تشعر أن العودة تحدث في توقيت غير صحيح، وكان يجب التمهل لمزيد من الوقت، والتدرب في تلك الأثناء في مجموعات من أربعة لاعبين من بعيد، لأن عودة الكرة ومعسكرات اللاعبين ومبيتهم معا مرة أخرى فكرة مرعبة.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"