محمد عبد المنصف ينفي شائعة إصابته بكورونا

الإثنين 29-06-2020 00:20 1327 مشاهدة

كذّب محمد عبد المنصف، حارس مرمى فريق نادي وادي دجلة لكرة القدم، شائعة إصابته بفيروس كورونا، معربا عن استيائه مما سببته الشائعة من قلق لأسرته وأصدقائه ومحبيه.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، قال محمد عبد المنصف إن الشائعة قد تكون لطيفة بالنسبة للاعب كرة القدم إذا كانت تدور حول انتقاله لناد جديد، أو تجديد عقده أو ما إلى ذلك، لكن شائعة المرض من أهم مسببات التوتر لكل المحيطين بمن تتناوله الشائعة.

وأعرب محمد عبد المنصف عن اعتقاده بأن مصدر الشائعة استغل شروع النادي منذ أسبوع في إجراء مسحات للاعبيه، بمعدل مسحة كل أربعة أيام، وأن النادي أعلن للإعلام دون ذكر أسماء وجود إصابة بين لاعبيه، ثم أطلق الشائعة في المساء، بحيث لم يتسنى له، لما اعتاده من النوم باكرا، الرد والتكذيب، ليفاجأ صبيحة اليوم التالي بالخبر.

وأضاف محمد عبد المنصف أنه يؤيد إعلان المصاب بكورونا عن إصابته، فالمرض ليس وصمة عار، لكن ما ليس طبيعيا أن يدعي شخص الإصابة أملا في إثارة اهتمام الناس، والحصول على المزيد من الشهرة.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"