إلهام نمر تروي تجربتها بعد التعافي من كورونا

الأحد 28-06-2020 23:50 1399 مشاهدة

رحّب الإعلامي وائل الإبراشي، قبيل تقديمه حلقة الأحد من برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، بالإعلامية إلهام نمر، التي شاركت في تقديم أولى نشرات الأخبار بعد تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا.

وأكدت إلهام نمر على أهمية اتخاذ الاحتياطات والأخذ بالأسباب، أما الإصابة فهي قدر مكتوب، ولا يجب أن يستهين أحد بالمرض، لأن الإصابة إن كانت خفيفة عند البعض فهي قوية عند البعض الآخر.

وقالت إلهام نمر إن من المهم أن يتعامل المصاب بحكمة مع الإصابة، ويتجنب الشعور بالذعر والتوتر، لأن الحالة المعنوية والهدوء من العوامل المؤثرة في الوضع الصحي.

وأضافت إلهام نمر أن الاشتباه في إصابتها استدعى الاطمئنان فورا على زوجها وأولادها، وقد يكون مما ساهم في حمايتهم من انتقال العدوى أنهم طبقوا التباعد الاجتماعي في البيت منذ حوالي الشهرين، ومع بدء تطبيق حظر التجوال.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"