هند صبري تستعرض مجموعة من الجوائز التي تحتفظ بها في البيت

الأحد 28-06-2020 21:58 1310 مشاهدة

نشر حساب برنامج Scoop with Raya بموقع Facebook مقابلة الإعلامية ريا أبي راشد مع الفنانة هند صبري، وتستعرض خلالها هند صبري مجموعة من الجوائز التي حصلت عليها خلال مسيرتها الفنية، وتحتفظ بها في ركن خاص من البيت.

أولى تلك الجوائز كانت الجائزة التي فازت بها في مهرجان أيام قرطاج السينمائية عام 2019، عن دورها في فيلم "نورا تحلم"، وهي جائزة أفضل ممثلة، والجائزة الأحدث في رصيدها، وكانت مناسبة لتستعيد هند صبري ذكرى الجائزة الأولى، وكانت أيضا شهادة تقدير من نفس المهرجان عام 1994.

وعرضت هند صبري بعد ذلك الجائزة التي حصلت عليها من مهرجان الجونة السينمائي، عن "نورا تحلم"، الذي كان حظه وافرا مع الجوائز، كما ذكرت هند صبري، ثم جائزة فاتن حمامة من مهرجان القاهرة السينمائي.

وقالت هند صبري إنها كانت الممثلة الأولى غير المولودة في مصر التي تحصل على هذه الجائزة التقديرية، ومن شروطها موافقة أسرة فاتن حمامة، فكانت تلك مناسبة للتعرف بأسرتها، وخاصة زوجها الذي توفي العام الماضي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"