أشرف زكي: عبد الله مشرف خرج من المستشفى

السبت 27-06-2020 23:00 | آخر تحديث: السبت ، 27 يونيو 2020 - 23:0 1615 مشاهدة

قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الأزمة الصحية التي مرت به قضاء الله وهو راض به، لأنه بذل مجهودا كبيرا جدا في خدمة زملاء المهنة، وربما يكون الضغط النفسي والعصبي في الفترة الأخيرة تسبب في ذلك، لكنه سيظل حتى آخر نفس في حياته يخدم زملاءه، ويخدم تراب هذه الأرض الطيبة.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي ببرنامج "المساء مع قصواء" على قناة TeN TV، أعرب أشرف زكي عن امتنانه العميق لزوجته، الفنانة روجينا، لخوفها وقلقها ورعايتها له طوال الوقت، وتحملها تلقي العديد من الاستفسارات عن حالته، مؤكدا أن الكلام لا يوفيها حقها، ووجه لها ولابنتيه مايا ومريم الشكر، وأيضا لأخته، الفنانة ماجدة زكي، وكل إخوته.

وعن تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الله مشرف، والفنانة رجاء الجداوي، أوضح أشرف زكي أن عبد الله مشرف خرج من المستشفى قبل ساعة تقريبا من المداخلة، وهو بخير، وأن حالة رجاء الجداوي مستقرة على ما هي عليه، والجميع يدعو لها بالشفاء.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"