ابنة يوسف داود تصف حبه للشعر والنجارة

الخميس 25-06-2020 01:32 2734 مشاهدة

أعربت ابنة الفنان الراحل يوسف داود، دينا يوسف داود، عن سعادتها البالغة وتأثر العائلة بأن الجمهور لا يزال يذكر ويتحدث عن والدها بعد ثمانية أعوام من وفاته.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" على قناة ألفا اليوم، قالت ابنة يوسف داود إنه كان مع صوته العالي طيب القلب، وكما العائلة كلها، محبا للمزاح والضحك، وكثيرا ما ألف إسكتشات لأحفاده تعبر عن شخصية كل منهم، خاصة وأنه كان محبا للشعر، وهو الذي زرع فيهم حب القراءة، وكان من جهة أخرى يحب ممارسة النجارة، ومتأثرا بعمله الأساسي كمهندس كهرباء.

وأضافت ابنة يوسف داود أن والدها أبعدهم عن التمثيل، ومع ذلك جرب أخوها حظه في الموضوع، لكن والده طلب منه أن يرحم تاريخه.

وكشفت ابنة يوسف داود أنها هي مصدر الصور القديمة التي انتشرت لوالدها حديثا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن أحد زملائها في مكتبة الإسكندرية يقوم بتلوين الصور ذات اللونين الأبيض والأسود، وأن هذا الزميل طلب منها صورا نادرة لم تظهر في أي مكان لوالدها لتلوينها.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"