تعلمت اللكنة الهندية..قصة مشروع تجسيد هالة صدقي لشخصية أنديرا غاندي

الأربعاء 24-06-2020 21:18 2182 مشاهدة

كشفت الفنانة هالة صدقي عن أنها تخلت عن فرصة تجسيد شخصية السياسية الهندية أنديرا غاندي، رغم أنها كانت قد قطعت خطوات في المشروع، وسافرت للهند وأمريكا لتعلم اللكنة الهندية.

وخلال استضافتها في برنامج "اسألني" على قناة CBC، قالت هالة صدقي إن الفنان سامي العدل هو الذي رشحها لتجسيد شخصية "الملكة أولمپيا" في الفيلم العالمي "الإسكندر الأكبر"، وفيما يتعلق بالسينما العالمية، كان دور أنديرا غاندي سيشكل نقلة في مسيرتها الفنية، وتم بالفعل تنفيذ الملابس، لكن حدثا ما وقع في الهند أدى إلى توقف المشروع، وعندما استؤنف التواصل معها بخصوص المشروع، كانت قد بدأت تصوير مسلسل في دبي، فضحت بالدور مراعاة لموقف المنتج مطيع زايد.

وأعربت هالة صدقي عن اعتقادها بأن أيا من الفنانين محمد رمضان أو عمرو سعد ليس الأصلح لتجسيد شخصية الفنان أحمد زكي، وقالت إنها ضد فكرة عمل مسلسل عنه، لأن في حياة أحمد زكي تفاصيل لم يكن ليرغب في كشفها، ولم يكن بالتأكيد ليرحب بفكرة عمل المسلسل.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"