زوج الراحلة هالة فؤاد يتحفظ على مسلسل أحمد زكي

السبت 20-06-2020 21:33 1412 مشاهدة

كشف والد الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي عن تحفظات من جانب الأسرة بخصوص إنتاج مسلسل عن حياة الفنان أحمد زكي، وهو المسلسل الذي أُعلن عن قيام الفنان محمد رمضان ببطولته.

وفي تسجيل صوتي أذاعه برنامج The Insider بالعربي على تليفزيون دبي، قال السيد عز الدين بركات، الذي كان زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، والدة هيثم أحمد زكي، إن ابنه رامي موافق من حيث المبدأ على تنفيذ المسلسل، ويفوض مستشارا قانونيا - ذكر اسمه - بالتفاوض في جميع الأمور، بما في ذلك الجوانب المادية، وما يخص حق الأداء العلني.

وعدد عز الدين بركات مجموعة من الاشتراطات في هذا السياق، أولها تسليم الأسرة نسخة من سيناريو المسلسل، للتأكد من صحة سير الأحداث، وإظهار الحقائق بالصورة اللائقة بوالد هيثم، وأيضا عند التطرق لهيثم أحمد زكي، مشيرا إلى أنه يعتزم مراجعة السيناريو مع رامي نظرا لعلمه بالكثير من الأحداث، على أن يتم التوقيع بواسطة كل الأطراف على اتفاق مكتوب يوضح كافة الأمور.

وقال عز الدين بركات إنه غير موافق على التطرق لاسم هالة فؤاد بأي صورة خلال المسلسل، وفي حال اقتضت الضرورة ذلك، يكون التطرق لاسمها بعد أخذ موافقته شخصيا على ما سيذكره السيناريو عنها، لكنه ممتنع مبدئيا عن الموافقة على ما سيراه غير لائق وغير مناسب.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"