"سنية" تكشف أسرار فرحها في "لن أعيش في جلباب أبي"

الإثنين 15-06-2020 22:08 1566 مشاهدة

اعتبرت الفنانة ناهد رشدي تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مشهد فرح "سنية" في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، رغم مرور 24 عاما على عرض المسلسل لأول مرة، أمرا طبيعيا، في ظل وجود قطاع من الجمهور متعطش لنماذج الأسرة المصرية التي قدمها المسلسل، ومنها أسرة "عبد الغفور البرعي"، العصامي الذي بنى نفسه بشرف حتى أصبح من أصحاب الملايين، وزوجته، الأم التي تهتم بإخلاص ببيتها وأسرتها.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام إبراهيم ببرنامج "من مصر" على قناة CBC، كشفت ناهد رشدي بعض أسرار المشهد، مثل لجوء الفنانة سهير الباروني لحيلة استخدام البن عوضا عن الحناء قبل الفرح، وتوجيهات المخرج أحمد توفيق للوصول بمشهد الأكل إلى أجواء طبيعية جدا.

وقالت ناهد رشدي إن أحمد توفيق ألغى في ذلك اليوم "البريك" (استراحة الممثلين لتناول الطعام وما إلى ذلك)، وطلب من الجميع أن يأكلوا ولا يتظاهروا بذلك، مشيرة إلى توفير الإنتاج العديد من الأصناف اللذيذة، وإن كانت فضلت الاستئثار مع الفنان ياسر جلال بديك رومي أحضرته الفنانة حنان ترك، لعلمها ببراعة مصدره في إعداد الديك الرومي.

كما أكدت ناهد رشدي، التي جسدت شخصية والدة الشهيد أحمد منسي في مسلسل "الاختيار"، الذي عرض في رمضان الماضي، أنها تتشرف ولو بأداء جملة في هذا المسلسل الملحمي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"