"ليه لأ؟!"..مريم نعوم ترد على الانتقادات

السبت 06-06-2020 22:51 2322 مشاهدة

أعربت السيناريست مريم نعوم عن اعتقادها بأن جيلا كاملا سيهتم بمتابعة مسلسل "ليه لأ؟!"، الذي بدأت منصة "شاهد VIP" عرضه قبل حوالي أسبوع، وخاصة الفتيات والسيدات.

وفي مقابلة مع برنامج "ET بالعربي"، وردا على ما تردد عن أن البعض يرى أن المسلسل يحمل أفكارا غير مناسبة للمجتمعات الشرقية، ويحرض المرأة، قالت مريم نعوم إن كل شيء يمكن النظر إليه بأكثر من وجهة نظر، وقد يكون رأي المجتمع أن البطلة لا يجوز أن تتخذ قرار الهرب من فرحها، لكن من ناحية ثانية، لو أن البطلة حرصت فقط على إرضاء من حولها، ثم اكتشفت أنها كانت على خطأ، فسيدفع كل من حولها الثمن.

مسلسل "ليه لأ؟!" من تأليف ورشة "سرد"، تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، والفكرة لدينا نجم، وكتابة الحلقات لدينا نجم ومحمد مجدي، وإخراج مريم أبو عوف، وبطولة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"