مي عمر: ياسر جلال يشبه "حسن الجبالي" في "الفتوة"

الثلاثاء 02-06-2020 00:31 1864 مشاهدة

قالت الفنانة مي عمر إن من أكثر الأشياء التي أحبتها في دورها في مسلسل "الفتوة" كونه غير نمطي، ولا يقدم البطلة الرومانسية من بداية المسلسل لنهايته، فإلى جانب الرومانسية، تتميز الشخصية بالعديد من التناقضات.

وفي اتصال مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة العربية الحدث، قالت مي عمر إن المسلسل كان اللقاء الأول الذي يجمعها بالفنان ياسر جلال، ومن اليوم الأول للتصوير نشأت بينهما كيمياء في مشهد صعب جدا، وخرجت جميع مشاهدهما معا جميلة، ووصفت ياسر جلال بأنه في الحقيقة يشبه "حسن الجبالي"، فهو محب للخير لجميع الناس، وليس لديه أي أحقاد.

وعن العمل في بطولة لا تتعاون فيها مع زوجها، المخرج محمد سامي، قالت مي عمر إنها شاركت في أكثر من عمل لم يكن محمد سامي مخرجه، مثل "ريح المدام"، و"آخر ديك في مصر"، من إخراج عمرو عرفة، و"حالة عشق"، ومسلسل "عفاريت عدلي علام" مع "الزعيم" عادل إمام.

وأضافت مي عمر أن محمد سامي كان السبب الرئيسي لمشاركتها في "الفتوة"، وأنها أخذت رأيه بمجرد عرض المسلسل عليها.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"