التباعد الاجتماعي يقنن مقابلة ريا أبي راشد مع ظافر العابدين

الإثنين 01-06-2020 22:38 1294 مشاهدة

أجرت الإعلامية ريا أبي راشد وبرنامج Scoop with Raya مقابلة مع الفنان ظافر العابدين في لندن، في أول مقابلة شخصية تجريها منذ بدء أزمة كورونا.

ولفتت ريا أبي راشد الانتباه في البداية إلى أن القانون يلزمهما بالإبقاء على مسافة مترين بينهما خلال المقابلة، قبل أن يخبر ظافر العابدين المشاهدين بأنه من سكان العاصمة البريطانية منذ عام 1999.

ظافر العابدين تحدث عن مشروعه الفني الأحدث، مسلسل The Eddy، وأكد على سعادته البالغة بالمشاركة في هذا المسلسل المختلف، الذي يشهد التجربة التليفزيونية الأولى للمخرج والمؤلف داميان شازال، المعروف بأعماله في السينما، ومنها فيلم حصل على جائزة "أوسكار" عنه هو La La Land.

وقال ظافر العابدين إن التمثيل في The Eddy بالإنجليزية والفرنسية شابه بعض الارتباك من ناحيته، خاصة وأنه كان يصور بالتزامن معه مسلسل "عروس بيروت"، الذي مثل فيه باللهجة اللبنانية [لأول مرة].

وأضاف ظافر العابدين أن العمل على الموسم الثاني من "عروس بيروت" توقف بعد أربعة أشهر من التصوير بسبب "كورونا"، وتبقى أربعة أشهر أخرى يأمل أن تستأنف بعد فتح الحدود.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"