كاملة أبو ذكري توضح موقفها من جزء ثان من "بـ100 وش"

الإثنين 01-06-2020 01:52 2809 مشاهدة

كشفت المخرجة كاملة أبو ذكري عن أن نهاية مسلسل "بـ100 وش" خضعت للعديد من التعديلات، والمناقشات بينها وبين مؤلفي المسلسل عمرو الدالي، وأحمد وائل، بهدف الوصول لنهاية مرضية لصناع المسلسل وللمشاهدين في نفس الوقت.

وفي اتصال مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة العربية الحدث، أوضحت كاملة أبو ذكري أنها كانت بين وجهتي نظر، في من جهة، العصابة لطيفة جدا مما لا يجعل القبض عليها نهاية مستساغة، لكنهم في آخر الأمر مجرمون، فكيف لا يتعرضون في الختام لنوع من العقاب.

وقالت كاملة أبو ذكري إن هناك نية لدى صناع المسلسل والممثلين لعمل جزء ثان من المسلسل، لكنها شخصيا تشتاق للعودة للسينما وتقديم الأفلام، ولا تعتقد أنها مستعدة لإخراج مسلسلات في الأيام القادمة.

مسلسل "بـ100 وش" بطولة آسر ياسين، ونيللي كريم، وعلا رشدي، وإسلام إبراهيم، ومصطفى درويش، ‏وشريف ‏دسوقي، وهو من تأليف عمرو الدالي، وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.‎

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"