مريم نعوم: عرض "ليه لأ؟!" في 15 حلقة مثالي بالنسبة لي

الإثنين 01-06-2020 01:13 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يونيو 2020 - 1:0 2034 مشاهدة

أوضحت الكاتبة والسيناريست مريم نعوم أن اقتصار مسلسل "ليه لأ؟!" على 15 حلقة فقط كان قرار جهة الإنتاج – E Producers – وهو قرار مثالي بالنسبة لها.

وفي مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة العربية الحدث، قالت مريم نعوم إن المسلسل عمل جماعي من تأليف ورشة "سرد" وهي ليست صاحبته وحدها، وتحكي قصته عن بطلة تتخذ فجأة قرارا مصيريا يقابل باستهجان شديد من عائلتها، فتقرر خوض تجربة تكتشف فيها نفسها وقدراتها، بعيدا عن حماية العائلة الكبيرة.

وأضافت مريم نعوم أن المسلسل كان من المفترض عرضه في رمضان، وكانت فكرة كسر الروتين بـ15 حلقة فقط مغرية، لكن العديد من العوامل حالت دون عرضه في رمضان، مثل توقف التصوير في فترة كانت مربكة للجميع، وهي في النهاية ليست منزعجة من ذلك.

"ليه لأ؟!" من تأليف ورشة "سرد" تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، والفكرة لدينا نجم، وكتابة الحلقات لدينا نجم ومحمد مجدي، وإخراج مريم أبو عوف، وبطولة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"