ياسر جلال يطمئن الجمهور على حالته الصحية

الثلاثاء 19-05-2020 00:03 3566 مشاهدة

كتب – محمد سليم

استضاف الإعلامي وائل الإبراشي، في حلقة الليلة من برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، الفنان ياسر جلال، في اتصال بالفيديو من منزله.

وطمأن ياسر جلال الجمهور على حالته الصحية، بعد ما تردد عن إصابته بدوار خلال لقاء تليفزيوني بالأمس، وقال إنه بخير، وهو فقط يشعر بتوتر عندما يكون على الهواء.

وعن مسلسله في الموسم الرمضاني الحالي، "الفتوة"، قال ياسر جلال إنه شعر برائحة النجاح وهو يقرأ المسلسل، فهو قريب جدا من الشعب المصري، ويتكلم عن حارة مصرية لم تتغير كثيرا، لكنها كانت بحاجة لإلقاء الضوء عليها، من حيث العادات والتقاليد والمشاعر.

وأضاف ياسر جلال أن استخدام النبّوت كان جديدا عليه، واحتاج لفترة من التدريب، وللتعود عليه، كان يصطحبه في تحركاته، لأن لدى الفتوة علاقة مع النبوت، فهو رمز القوة والسلاح المستخدم بين الفتوات، الذين كانوا يطلقون على النبوت أسماء مختلفة.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"