وائل الإبراشي: عشت سنوات مع عادل إمام وهذه خلطته الخاصة للكوميديا

الإثنين 18-05-2020 00:12 1836 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أكد الإعلامي وائل الإبراشي أن الاحتفال بعيد ميلاد الفنان الكبير عادل إمام الثمانين ليس حدثا عابرا، وإنما هو احتفال بالفن والثقافة والفكر.

وخلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، قال وائل الإبراشي إن سيرة عادل إمام تظهر خلطة كوميديا خاصة به تحارب الفساد والتطرف، وتعالج مشاكلنا وأزماتنا، بينما نجد البعض يتعامل مع الكوميديا على أساس أنها "إفيهات" يمكن صناعتها بطريقة تقليدية.

وأشار وائل الإبراشي إلى أن عادل إمام، خلال مسيرته الفنية التي امتدت خمسين عاما كان فيها على القمة، تعرض لحملة كبيرة في النصف الثاني من التسعينيات، عندما ظهرت موجة أطلقت عليها تسمية موجة المضحكين الجدد، وقال البعض حينها إن عادل إمام انتهى، لكنه بقي على القمة، وربما اختفى كثيرون ممن اعتقدوا أن احتلال المقدمة ممكن بفيلم أو اثنين.

وأضاف الإبراشي أن الاحتفال بعيد ميلاد عادل إمام احتفال بحصيلة خمسين عاما أمضاها على القمة، وبتعب وجهد وشقاء كبير، وبقدرته على صنع الابتسامة والبهجة، والتعامل مع أجيال مختلفة، من خلال أفلام متنوعة المجالات.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"