مصمم معارك "الاختيار" يكشف كواليس تدريبات محمد إمام

السبت 02-05-2020 23:11 4392 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال أحمد عبد اللاه، مصمم المعارك بمسلسل "الاختيار"، إن أحد مشاهد المعارك في المسلسل كان عملية كبرى، وامتد زمنه على الشاشة حوالي 13 دقيقة، وهو ما سبقه تصوير لمدة 4 أو 5 أيام.

وفي مقابلة مع برنامج MBCTrending، أوضح أحمد عبد اللاه أن تدريبات الفنان محمد إمام شملت تدريبات أساسية، وتدريبات على المهام الموكلة إليه، ومنها معركتان استخدم فيهما السلاح دون إطلاق النار.

وأضاف أحمد عبد اللاه أن خلفية الفنان أمير كرارة الكبيرة فيما يتعلق بهذا النوع من الأعمال قصّرت من وقت تدريبه، الذي شمل تدريبا خاصا بواسطة رجال الشؤون المعنوية في الجيش، على حمل السلاح، والتحرك التكتيكي، والتصويب، والغطس وهو مربوط.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وضياء عبد الخالق، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجي".

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"