محمد فاضل: "الاختيار" فلتة من فلتات الإنتاج الدرامي في مصر

الأربعاء 29-04-2020 01:31 2422 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أشاد المخرج محمد فاضل إشادة بالغة بمسلسل "الاختيار"، مؤكدا أن الشاشة بحاجة إلى المزيد من هذه النوعية من الأعمال الفنية، بدليل استقبال الجمهور للمسلسل.

وخلال استضافته في برنامج "القاهرة اليوم" على قناة ألفا اليوم، وصف محمد فاضل "الاختيار" بأنه فلتة من فلتات الإنتاج الدرامي في مصر، ويشهد وصول المخرج بيتر ميمي إلى مرحلة النضج، بعد ما عرف عنه من براعة في الأكشن، ويشهد أيضا تصاعد الفنان أمير كرارة جماهيريا وفنيا.

وقال محمد فاضل إن إخراج مسلسل مثل "الاختيار" ضمن طموحاته، مشيرا إلى مشروع له عن بطل الصاعقة إبراهيم الرفاعي، كتبه جمال الغيطاني، ويعود إلى عام 1977.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف مثل صلاح عبد الله، ‏ومحمد ‏إمام، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجي‎".

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"