ياسمين صبري ترفض التخلي عن عريسها أمام ثعبان "رامز مجنون رسمي"

الأحد 26-04-2020 21:49 2667 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أبدت الفنانة ياسمين صبري قدرا عاليا جدا من التسامح مع مقلب برنامج "رامز مجنون رسمي"، بالرغم من المعاناة الرهيبة التي تعرضت لها، لكن جزاءها كان مفاجأة غادرة بعد مفاجأة غادرة، في كل مرة اعتقدت فيها أن المقلب انتهى.

فبمجرد تحريرها من قيود "كرسي الحقيقة" في البرنامج، مشت ياسمين صبري منهكة نحو الفنان رامز جلال، الذي حذرها من عواقب أي محاولة للانتقام، وقبل أن تتمكن من التقاط أنفاسها، كانت قد سقطت في كالوس البرنامج وغرقت في الماء وفي الذهول، وعندما خرجت ظهرت مترددة في اتخاذ أي خطوة، مهما كانت صغيرة، في أي اتجاه، ومتخوفة من قبول يد رامز جلال لمساعدتها في صعود السلم، وصدق بالفعل حدسها، عندما انزلقا معا على السلم حتى نهايته.

وعلى نحو ما، اتسع صدر ياسمين صبري لمزيد من التسامح، فدعت المشاهدين إلى ترقب حلقتها في البرنامج على قناة MBC، لتفاجأ برامز جلال يدفعها بنفسه هذه المرة للانزلاق.

اللافت أن ياسمين صبري، التي استولى رامز جلال على خاتم خطبتها إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كما بدا في فقرة بالبرنامج، تغلبت على خوفها الشديد، ورفضت أن تعلن تخليها عن عريسها تحت التهديد، حتى لو كان التهديد بثعبان.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عقد قرانه على ياسمين صبري قبل أيام، فى أجواء عائلية بحضور أسرتيهما.

برنامج "رامز مجنون رسمي" يعرض يوميا خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر، الساعة 6:30 مساء.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"