"شيكو" وهشام ماجد: "اللعبة" نتيجة دمج فيلم ومسلسل

الأربعاء 22-04-2020 01:27 2759 مشاهدة

كتب – محمد سليم

كشف الفنانان هشام ماجد وشيكو أن مسلسل "اللعبة" كان وليد عملية دمج بين فيلم ومسلسل لم يقدر لأي منهما التنفيذ.

وخلال استضافتهما في برنامج "يحدث في مصر" على قناة MBC مصر، تقديم الإعلامي شريف عامر، أوضح شيكو وهشام ماجد أن الفيلم المقصود كان من المنتظر أن يخرجه معتز التوني، ويكتبه أيمن وتار، أما المسلسل، فاتضحت بعد كتابة ست حلقات منه الصعوبة البالغة في تنفيذه، وفي النهاية تمت الاستعانة بفريق كتابة تحت إشراف فادي أبو السعود لتطوير الفكرة الناتجة عن الدمج، والتي تحولت إلى قصة شخصين متزوجين من أختين؛ أحدهما فاشل في عمله، والآخر ناجح إلى حد ما، مع إضافة فكرة "اللعبة".

وأضاف هشام ماجد أن ما أعجبهما في موضوع المسلسل هو أجواء المنافسة، كما لو أنها منافسة بين فريقي كرة قدم؛ لهذا جمهور ولهذا جمهور، ويجري طوال الوقت احتساب النقاط.

ويعرض مسلسل "اللعبة" خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر، وهو من بطولة هشام ماجد، وشيكو، مع أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، وعارفة عبد الرسول، وآخرين.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"