تعرف على شخصية بيومي فؤاد في "رجالة البيت"

الأربعاء 22-04-2020 00:02 1391 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال الفنان بيومي فؤاد إنه قد يكون الممثل الوحيد في الدنيا الذي لا يسعى للعب دور البطولة الأول، لأن البطل الأول عندنا وللأسف لا تعرض عليه الأدوار الثانية أو الثالثة، التي قد تكون أجمل من الأدوار الأولى، ولهذا أسعده نجاح مسلسل "حشمت في البيت الأبيض".

وفي مقابلة مع برنامج It’s Show Time على قناة CBC، أكد بيومي فؤاد سعادته بالمشاركة في عمل من بطولة الفنانة الكبيرة يسرا، مسلسل "خيانة عهد"، وأيضا لأنه يظهر فيه بشكل جديد بعيد عن الكوميديا.

وكشف بيومي فؤاد عن أنه يجسد في مسلسل "رجالة البيت" شخصية والد الفنان أحمد فهمي، ويلعب أكرم حسني دور زوج ابنته "ويزو"، وابن الفنانة عارفة عبد الرسول، التي تربطه بها في المسلسل علاقة حب ومشروع زواج.

وأضاف بيومي فؤاد أن تعاونه مع أحمد فهمي، أو أكرم حسني، أو المخرج أحمد الجندي، أو شركة "سينرجي" ليس جديدا، وهناك كيمياء بينه وبين أحمد فهمي، ومنذ مشاركته مع الثلاثي "فهمي – شيكو – هشام ماجد) في فيلم "بنات العم" وهو معهم في جميع أعمالهم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"