بطل تريند "بكلمك مش بترد": أصبحت "بنت الجيران 2"

الثلاثاء 21-04-2020 23:27 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 أبريل 2020 - 23:28 2101 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أكد الفنان محمد مكاوي أنه لا هو، ولا الفنانة يسرا الجندي، توقعا النجاح والانتشار الهائل لأغنية "بكلمك مش بترد"، التي صنعت في الأساس على سبيل المزاح.

وخلال استضافته في برنامج It’s Show Time على قناة CBC، قال محمد مكاوي إن قصة الأغنية بدأت عندما طلب من يسرا الجندي مساعدته في تعلم الموسيقى، فكتبت حينها مطلع الأغنية "بكلمك مش بترد..."، وأضاف هو للمطلع كلمات بسيطة، وخلال خمس دقائق كانت الأغنية قد أصبحت جاهزة للنشر في اليوم التالي، بعد أن صوراها بكاميرا الموبايل.

وأضاف محمد مكاوي أنهما تفاجآ بأن جميع الممثلين في مصر تقريبا غنوا الأغنية مع أبنائهم، وفي الوطن العربي أيضا، وأصبح على تطبيق TikTok حوالي مئتي ألف فيديو للأغنية، وحصدت مئتي مليون "لايك"، و500 مليون مشاهدة، وكانت أظرف المقاطع تلك التي صورتها هنا الزاهد، ودرة، وسيرين عبد النور، ومؤخرا أكرم حسني مع ابنه.

ويشارك محمد مكاوي في الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات"، من بطولة هند عبد الحليم، وأسماء جلال، وميرنا نور الدين، وهاجر أحمد، وحازم إيهاب، وخالد منصور، وتامر هاشم، مع استمرار الممثل رمزي لينر من الأجزاء السابقة، والمسلسل تأليف نهال سماحة، ومحمد عبد العزيز، وماريان هاني، تحت إشراف أحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبو سيف.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"