طاهر أبو زيد يتحدث عن علاقته بالخطيب ومحمود طاهر

الثلاثاء 21-04-2020 16:19 4775 مشاهدة

محمد سلطان محمود

حل طاهر أبو زيد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، ضيفا على سيف زاهر في برنامج "ملعب ONTime" عبر قناة ONTime Sports.

تحدث طاهر أبو زيد عن علاقته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وقال إنه كان زميل ملعب وزامله في مجلس إدارة الأهلي ولا صحة لما يتردد عن وجود خلافات بينهما منذ فترة لعبها سويًا لفريق الأهلي.

أوضح أنه يدعم مجلس إدارة الأهلي في الوقت الحالي لأنه يؤمن بضرورة مساندة النادي بصرف النظر عن المتواجدين في المجلس، مؤكدًا أنه كان يدعم مجلس إدارة محمود طاهر خلال الانتخابات الماضية، لأنه تعامل معه في مجلس إدارة الأهلي لمدة 8 سنوات ويعرف أنه أفضل في الإدارة من الخطيب الذي زاملهما لمدة 4 سنوات.

أضاف طاهر أبو زيد أن منظومة النادي الأهلي تعتمد على دعم الناجحين وتجربة محمود طاهر في الإدارة كانت تستحق استمرار مجلسه لكنه فوجيء بتشكيل الخطيب لقائمة منافسة ونزول الانتخابات في مواجهته وهو أمر مشروع، مشيرًُا إلى أنه سيحسم موقفه من إعادة انتخاب الخطيب في الدورة المقبلة بعد تقييم ما حققه المجلس الحالي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"