رضا عبد العال: سيد الحفيظ يرحل عن الأهلي قريبًا

الأربعاء 15-04-2020 14:54 2913 مشاهدة

محمد سلطان محمود

قال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة TeN إنه يتوقع رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن منصبه بنهاية الموسم الحالي.

أضاف عبد العال في حواره مع محمد فاروق، أن ما تردد عن رفض سيد عبد الحفيظ لتخفيض راتبه بسبب توقف النشاط الرياضي، قد يكون وراءه معرفته باقتراب رحيله عن النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن عبد الحفيظ أصبح مدرك أنه سوف يبتعد عن العمل في الأهلي خلال السنوات المقبلة.

تدخل محمد فاورق ليقول له إن ما يتردد مجرد تقارير صحفية تحتمل النفي، لكن رضا عبد العال صمم على رأيه مبررًا وجود خلافات وإنقسام داخل مجلس إدارة النادي الأهلي حول أداء سيد عبد الحفيظ كمدير للكرة بالنادي، وأنه لو كان مكانه كان سيرفض فكرة تخفيض راتبه طالما لن يتواجد مع الفريق في الموسم المقبل.

تابع رضا عبد العال أنه معجب بطريقة تعامل سيد عبد الحفيظ ببرود مع الإعلام وأنه يستمد قوته من مساندة ودعم مجلس إدارة النادي له، وهي من صفات منصب مدير الكرة بالأهلي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"