حسام حسن: انتقلت للزمالك بسبب إعلام الأهلي

الثلاثاء 14-04-2020 20:26 1423 مشاهدة

محمد سلطان محمود

قال حسام حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق إنه انتقل مع تؤامه إبراهيم إلى صفوف الزمالك بسبب انتقادات مجلة الأهلي لهما.

أوضح حسام حسن في حوار مع أحمد شوبير وسيف زاهر في برنامج "ملعب ON Time" عبر قناة ONTime Sports، أن بعد استغناء الأهلي عنه هو وإبراهيم قررا السفر للاحتراف في تركيا.

أضاف أنه قبل السفر تواصل مع أحمد رمزي لاعب الزمالك السابق أخبره فيها برغبة النادي في التعاقد معه هو وإبراهيم حسن، لكنهما فضلا الابتعاد عن اللعب في مصر والانتقال إلى الدوري التركي.

تابع أن بعد وصوله إلى تركيا وجد مجلة الأهلي تهاجمه وتوجه له هو وتؤامه الكثير من الانتقادات، وهو ما استفزهما ليقررا قبول عرض نادي الزمالك، وقبل الوصول إلى النادي التركي طلبا من السائق أن يعيدهما إلى المطار ليلحقا بطائرة القاهرة.

أكد حسام حسن أن قرار الانتقال إلى الزمالك كان مشترك بينه وبين إبراهيم، وأنهما لعبا لمدة 4 مواسم بالقميص الأبيض حققا خلالها بطولة الدوري 3 مواسم فيما فاز الإسماعيلي باللقب في الموسم الرابع.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"